opera.com

اقرأ من المصدر

مرتضى منصور يلوح بالتخلي عن منصبه كرئيس الزمالك ويزف خبر سار جدا للجماهير

محمد_الشويمي 06/25/2020

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بطلب إلى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ليجتمع مع مسؤولي ال ١٣ نادي الذين يرفضون استكمال مسابقة الدورى العام المصري هذا الموسم خوفا من عدوى كورونا.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وتحدث مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك الرسمية "نريد الاجتماع بالسيد رئيس الوزراء من أجل الاستماع إلى وجهة نظرنا".


مرتضى منصور يلوح بالتخلي عن رئاسة الزمالك

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ولوح رئيس الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكدا أن الزمالك لديه مجلس إدارة محترم ودائما ما يأخذ القرارات التي تخدم مصلحة النادي، وسيظل على هذا النهج حتى لو كلفه ذلك الرحيل عن الزمالك.


وقال مرتضى منصور خلال الاجتماع الذي تم بثه عبر قناة الزمالك قبل قليل "نحن في مهزلة. تأخذون القرار و(تجرجرونا) لتنفيذه لإرضاء الأهلي".


وأضاف "نحن وراء الدولة المصرية، لا تقوموا بالإيقاع بيني وبين الدولة. أشرف صبحي من أنزه وزراء الرياضة".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت وتابع "إلى السيد رئيس الوزراء، لقد جلست مع كل القطاعات، من فضل حضرتك اجلس مع قطاع الرياضة في حضور وزير الرياضة. نطلب مقابلة رئيس الوزراء كرؤساء للأندية لكي يسمع آرائنا ويزنها".


خبر مفرح لجماهير الزمالك


وزف مرتضى منصور البشرى إلى جماهير ناديه، حيث أكد على عدم رحيل محمد عبد الغني مدافع الفريق سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، مثلما ادعت بعض المواقع الرياضية.


وكان مرتضى منصور قد نشر على صفحته على فيس بوك مساء الأربعاء "قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور  بالإجماع  عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.،وجاء القرار بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
atefelmsalmy · 06/25/2020
هو فين يامعرص مجلس الاداره المحترم أولادك ياكلب اما فين هاني العتال الناىب الشرعي؛؛؛
GUEST_x2PbVmmPo · 06/25/2020
يالله يازباله بس الاول استني لمالجان الاموال العامه تستلم منك النادى وفلوسه ويحسبوك يامختلاس ياصفيحه ياابوعلقه هيه سيبه في هوليله ده لسه الفضيحه بعدماغرقت النادى يافاشل ياعار
MahmoudSalama_02 · 06/25/2020
هو انت خايف الاهلي يتالق علي صفقاتك المضروبة ويكسحكم بالدوري وخايف الاهلي يكمل ويكسب الدوري لو انت خايف علي اللعيبة من كرونا طب منسحبتش من بطولة افريقيا وكاس مصر 🇪🇬 ليه ولا ده فيها كرونا والتانين لا خليك صريح لتقرر انسحاب كامل لنهاية الموسم لتكمل الموسم وتسكت انت وشوية الاندية اللي خايفة تهبط في الدوري
سيدالسليمانالجميعي · 06/25/2020
اوعي تكمل الدوري يااسد حسب قولك لو كملت حتبقي ايه

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت