opera.com

اقرأ من المصدر

ما هي الأسباب التي أدت إلى صفح فايلر عن صالح جمعة وعودته للتدريبات؟

ahmedsay 06/29/2020

وفي ظروف مفاجئة للجميع يقرر المدير الفني للنادي الأهلي السماح للاعب الأهلي صالح جمعة بالعودة إلى التدريبات الجماعية مع صفوف لاعبي النادي الاهلي . الامر الذي اسعد عشاق الكرة المصرية وخصوصا جماهير النادي الأهلي التي تعلم موهبة هذا اللاعب ومدى مهارته في صنع الفارق في صفوف النادي الأهلي في مركز صناعة اللعب ولكن . ماهي الأسباب الحقيقية التي دعت الدير  رينية  فايلر  في تغيير راية ؟ 

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

يذكر أن صالح جمعة في مشواره مع النادي الاهلي اخذ العديد من الفرص وكان يضيعها بسبب سلوكه خارج الملعب وعدم انتظامه في التدريبات وزيادة وزنه وامور اخرى أدت إلى ضياع مستواه واعلان المدير الفني رينية فايلر بالاستغناء عن اللاعب ورحيله عن الفريق . حسنا لنتعرف الآن على الأسباب الحقيقية لتغيير كل وجهات النظر السلبية .

السبب الأول هو فيروس كورونا وفائدته على اللاعب حيث تساوت الرؤوس واصبح كل اللاعبين علي مستوي واحد في الملعب ومن كان يسبق بفوارق كبيرة في المستوى قبل كورونا أصبح كل اللاعبين مستوى واحد تقريبا ويلاحظ عليهم زيادة الوزن .


السبب الثاني هو انتظام اللاعب نفسه فلا أحد ينكر قدرات صالح جمعة الفنية  ولو وضعت نفسك مكان فايلر في الظروف الحالية ستجد انه امرا منطقيا أن يتخذ ذلك القرار . فبعد عودة اللاعبين من فيروس كورونا ووزنهم الزائد تجد لاعبا لديه موهبة و محافظا  على وزنة  وقد رايت ان اسلوب حياتة تغيير واصبح لا بأس به ويحاول جاهدا الحصول على فرصة لإثبات ذاته  فلماذا لم تمنحه فرصة بدلاً من البحث في الخارج عن موهبة مثلة  ؟


ومع  استعداد صالح جمعة في إثبات نفسه مرة أخرى واستعادة مستواه وموهبتة بعد أن كان منبوذا من كل الاندية التي تريد التعاقد معه واصراره على اعادة تقديم نفسه بصورة أخرى وإعادة ما سلبه من نفسه في السنوات الماضية.  ارى من وجهة نظري ان قرار فايلر يبدو منصفاً وفى المصلحة العامة أن ينخرط صانع العابه مع الفريق ويحصل على الفرصة للتدريب والقيام بالمطلوب . 

الكرة الآن في ملعب صانع الالعاب الموهوب صالح جمعة وعليه أن يستغلها جيد ويحافظ على مستواه البدني و يضع كل تركيزة في الملعب فقط لانها ربما لن تتكرر هذة الفرصة ثانية في حال عاد اللاعب إلى نفس حياته السابقة وقصر في حق نفسه وحق جماهيرة  .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
ahmedsay · 06/29/2020
في رايكم هل هايلتزم ولاا لا 🤔

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت