opera.com

اقرأ من المصدر

الأهلي يخطف نجم وسط منتخب الشباب من الزمالك. "خليفة عبد الله السعيد" لقبه

ِAhmedelgoday 06/29/2020

لا يزال ناديي الأهلي والزمالك يسعيان بكل قوة لدعم صفوفهما بلاعبين شباب يوفرا على الناديين ملايين طائلة تصرف على الصفقات من خارج القطبين.

وفي ضوء هذه السياسة الجديدة، دخل ناديي الأهلي والزمالك في مفاوضات جادة مع ناشيء نادي المنصورة المحترف في نادي الجزيرة الإماراتي حاتم مولر والذي يشبه في أداءه نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد.

وبعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الزمالك ، نفى اللاعب في تصريحات خاصة له أنه وقع بالفعل لنادي الزمالك مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد أن نادي الأهلي هو الأقرب لضمه وسوف تكون الصفقة بداية من الموسم الجديد بعد انتهاء تجربته الاحترافية في الإمارات.

اللاعب غضب من الزمالك بسبب تأخر الفريق الابيض من حسم الصفقة رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب والذي جعلت مدربيه يعتبروه مكسب لأي فريق يضمه وخاصة أن البعض أطلق عليه لقب "خليفة عبد الله السعيد".

يذكر أن الأندية المصرية تسعى في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفها استعدادا لاستئناف النشاط الكروي المصري في أي وقت بعد انتهاء جائحة كورونا، ويأتي على رأس الأندية التي تسعى بكل قوة لضم صفقات سوبر أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وذلك لمشاركتهم في البطولات الأفريقية، حيث يشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وينتظرهم مواجهة قوية مع ناديي الوداد والرجاء على الترتيب، في حين يشارك بيراميدز ممثلا لمصر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وقد أكد الاتحاد الأفريقي نيته في عودة كل الأنشطة قريبا جدا بعد انتهاء جائحة كورونا.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت