opera.com

اقرأ من المصدر

صورة | مُغرد إماراتي شهير يسخر من الزمالك بسبب "المعجزة"

Ashraf22 06/24/2020

تسبب قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الخاص بانسحاب الفريق من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020 في سخرية مغرد إماراتي شهير.


وسخر المغرد الإماراتي "خالد القاسمي" من الطريقة التي يدير بها رئيس الزمالك مرتضى منصور النادي، ورفضه مشاركة الفريق في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي أصدره اليوم، انسحاب فريق الكرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ورفضه استكمال المسابقة.


وقال المغرد الإماراتي "خالد القاسمي" في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك المصري سيعيش على ذكرى البطولتين الذي فاز بهما هذا الموسم حتى عام 2030 وسيحكي للأجيال القادمة عن تلك المعجزة".


وفاز الزمالك ببطولتي كأس السوبر الأفريقي عقب فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في قطر، كما فاز ببطولة السوبر المصري على حساب الاهلي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، عقب انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي.


وتابع القاسمي: " عقلية مليئة بالجبن والخوف لم ارها في نادي قط، أزعجتمونا بناديكم والله، كل مباراة تطلب عدم لعبها والآن تنسحب من الدوري، انسحب أرجوك نحن تعبنا".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ويرفض رئيس الزمالك مرتضى منصور استئناف بطولة الدوري، ويطالب بإلغاء الموسم الحالي مع عدم منح الاهلي اللقب، والاكتفاء باستكمال بطولة كأس مصر، مع بداية الموسم الجديد.


ويعد خالد القاسمي من أبرز المغردين الإماراتيين بسبب متابعته من قبل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على موقع "تويتر".


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، تنفيذا لتعليمات مجلس رئاسة الوزراء الذي شدد على استكمال جميع المنافسات التابعة لكل الاتحاد الرياضية.


وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد أن قرار إيقاف بطولة الدوري لم يكن قرار اتحاد الكرة أو الأندية، وبالتالي قرار استئناف المسابقة ليس قرار الأندية ولكن قرار الدولة.


وتوقفت بطولة الدوري المصري منذ الجولة الثامنة عشر في منتصف مارس، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


وهدد الاتحاد المصري لكرة القدم، نادي الزمالك، في حال تمسكه بقرار الانسحاب من الدوري، بالهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة حسب ما تنص عليه اللائحة.


ويحتل الاهلي صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري برصيد 49 نقطة، ويأتي المقاولون في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_7ZgNzo1xq · 06/25/2020
عيب تتكلم على الزمالك كده يا محترم تعالى عيش معانا وشوف التعريض اللي بيحصل من كل اجهزة الدولة لنادي الدولة وانت تكره نفسك

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت