opera.com

اقرأ من المصدر

ننفرد بتفاصيل الصفقة التاريخية بين الزمالك وبيراميدز. نكشف التفاصيل

hanyesam 06/26/2020

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود مفاوضات قوية مع مسئولي بيراميدز في الأيام الجارية لحسم بعض الصفقات الجديدة بين الطرفين وتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ويضع مسئولو نادي الزمالك عدد من اللاعبين أمام نصب أعينهم في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق ومواصلة المنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية بعد التتويج بالسوبر المحلي والافريقي في فبراير الماضي.

الزمالك أبرم صفقتين حتى الآن هما الثنائي التونسي حمزة المثلوثي بجانب الآنجولي آري بابل وحددت الإدارة 3 صفقات أخرى قبل غلق باب الميركاتو.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات مع مسئولي بيراميدز لضم 3 لاعبين بين صفوفهم وهم عبدالله البكري ورجب بكار ونبيل عماد دونجا، مشيرًا إلى أن مسئولي بيراميدز طلب الحصول على مليون دولار نظير التفريط في الثلاثي إلى جانب ضم عبدالله جمعة ومحمد عبد الغني لاعبا الزمالك على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وشدد المصدر على أن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك بسبب رفض رحيل عبدالغني وعبدالله جمعة والتمسك ببقائهما وأهميتهما داخل الفريق وطلبوا من مسئولي بيراميدز اختيار إثنين من بين عمر السعيد وكابونجو كاسونجو ومحمد عواد ومحمد عبد السلام.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت